تحميل كتاب مايكروسوفت وورد Word 2007 من الصفر للاحتراف PDF مجانا

تحميل كتاب مايكروسوفت وورد Word 2007 من الصفر للاحتراف PDF مجانا

لكل الباحثين عن كتاب شرح وورد 2010 بالعربى او تحميل كتاب شرح word 2010 او تنزيل دروس وورد 2010 او  شرح برنامج word 2007 كامل pdf نقدم لكم كتاب رائع عن برنامج الورود نقدم لكم تحميل كتاب أساسيات وورد 2007 كتاب ممتاز لكل مبتدئ في عالم الاوفيس 2007 الاصدار الجديد من طقم الأوفيس .. يقدم هذا الكتاب بعض المعلومات المهمة في البداية ببرنامج الكتاب الأشهر كما يغطي الكثير من الاوامر المتقدمة في برنامج الاوفيس مثل الماكرو وترتيب الصفحة وانشاء الكتب وغيرها من الاوامر المفيدة في تعلم الوورد 2007

الوورد أو مايكروسوفت وورد Microsoft Word، ويشار له اختصارًا بـ MS-Word، برنامجٌ ينتمي لحزمة برمجيات نظام التشغيل المتضمنة تلقائيًّا؛ ويشار له باسم معالج الكلمات، ويعود تاريخ تطوير هذه البرمجية لأول مرة إلى سنة 1983 على يد ريتشارد برودي وتشارلز سيموني، ويمكن لها أن تدعم كافة أنظمة التشغيل ومنها الماك والأندرويد ولينكس وغيرها. 1ظهرت برمجية الوورد لغاياتٍ توظيّفةٍ في إعداد المستندات، والنصوص، وتحريرها، وتقديمها بمظهرٍ احترافيٍّ، ومن الممكن استخدام النماذج، والقوالب، وبطاقات العمل، والتقارير، ومختلف أشكال المستندات.

تنزيل كتاب مايكروسوفت وورد Word 2007 من الصفر للاحتراف PDF مجانا
تنزيل كتاب مايكروسوفت وورد Word 2007 من الصفر للاحتراف PDF مجانا

يتيح لك برنامج ال Word الموثوق به إنشاء الملفات وتحريرها وعرضها ومشاركتها مع الآخرين بسرعة وسهولة. كما يتيح لك عرض وتحرير مستندات Office المرفقة برسائل البريد الإلكتروني. فباستخدام Word، ينتقل Office معك في كل مكان، سواءً أكنت مدوّناً أو كاتباً أو صحفياً أو كاتب مقالات أو طالباً أو مدير مشروعات يعمل على المستندات، فسيكون مفيداً لك كما تريده أن يكون. يقدم Word قارئ PDF ويسهّل لك قراءة ملفات PDF. اقرأ ملفات PDF والكتب الإلكترونية أثناء التنقل وقبل النوم أو في أي مكان تريده.


يمكنك إنشاء مستندات نصية أو برامج نصية أو مدونات أو عمليات كتابة أو سير ذاتية مؤثرة. خصّص المستند أو الرسالة أو السيرة الذاتية أو الملاحظات بطريقتك باستخدام أدوات قوية تمكّنك من تحقيق أفضل كتابة باستخدام أفضل خيارات للتنسيق.

أنشئ المستندات بثقة
ابدأ سريعاً بالمشروع الخاص بك أو الواجبات أو الرسائل أو المدونات أو البرامج النصية أو الملاحظات أو كتابة المقالات أو سيرة ذاتية باستخدام قوالب حديثة مصممة بشكل جميل. استخدم خيارات التنسيق والتخطيط الغنية لتدوين الأفكار والتعبير عنها في الكتابة. يظل تنسيق المستند وتخطيطه محتفظين بالشكل الأصلي والمظهر الرائع، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

: استخدامات برنامج الوورد word

  • إنشاء مستندات ذات طابع مهني دقيق مثل السيرة الذاتية أو تنفيذ محاضرات كاملة أو كتاب وغيرها من النصوص التي تحتاج للمعالجة.
  • إضافة الجداول والمخططات.
  • سهولة تنفيذ النصوص المزخرفة.
  • إدراج الصور والتصاميم بسهولة.

كيفية فتح و استخدام برنامج الوورد word

من قائمة “ابدأ Start” اختر “كافة البرامج” ثم اختار “Microsoft Office” ثم اختار  “Microsoft Office Word”، أو يمكنك بعد الضغط على قائمة”ابدأ أو start”  كتابة كلمة “word” في البحث فيظهر لك على الفور ثم نضغط على الأيقونة فيفتح معنا مباشرة.

خصائص برمجية الوورد

تقدم برمجية الوورد للمستخدم مجموعةً من الخصائص والميزات التي تجعله مقدمًا على استخدامها أكثر من أي برمجيّةٍ أخرى عند الحاجة لتحرير النصوص والمستندات، ومن أهم هذه الخصائص:

  • خاصية WYSIWYG: وهي اختصارٌ لـ What you see is what you get، إذ تعتبر هذه الجملة الإنجليزية بمثابة شرح الوورد بشكلٍ مختصرٍ، إذ كل ما يظهر على الشاشة على مرأى المستخدم سيكون ذاته ما سيتم الحصول عليه على الورق أو النقل إلى برنامجٍ آخر غير الوورد.
  • الدعم الخارجي: ينفرد الوورد بأنه برمجيةٌ متأقلمةٌ بكل كفاءةٍ مع بقية البرامج والتطبيقات وتحديدًا حزمة مايكروسوفت أوفيس MS-Office.
  • التدقيق الإملائي: يدعم مايكروسوفت وورد خاصية استكشاف الأخطاء الإملائية واقتراح تصحيح للكلمات المكتوبة بطريقةٍ خاطئةٍ تتناسب مع حاجة المستخدم، ويتم تمييزها بواسطة وضع خطٍ أحمر تحت الكلمة الخاطئة.

Advertisement

 

معلومات الكتاب
اسم الكتابأساسيات مايكروسوفت وورد 2007
المؤلف حسن امبوب
نوع الكتابPDF
الحجم3.75 M.B

 

 

قد يُعجبك أيضاً :

About تحميل كتب PDF 324 Articles
موقع تحميل كتب PDF فور بوك kutub-download.com هو موقع تعليمي وتقني يوفر كتب مجانية ومقالات تعليمية لدعم واثراء المتحوى العربي على شبكة الانترنت

1 Comment

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.